Friday 17 November 2017

تباين مؤشر الفوركس الفوركس


مؤشر الاختلاف الأفضل الاختلاف أمر صعب لأنه يأتي في الأسواق التي تتجه والمؤشرات تميل إلى التباعد لفترات طويلة من الزمن. بقدر ما يذهب اختيار المؤشر، كل شيء شخصي جدا. أنا أحب استخدام مؤشر القوة النسبية لأنها قد وقفت اختبار الزمن بالنسبة لي، ولكن أنا نادرا ما التجارة في اتجاه الاختلاف ما لم العديد من العوامل الأخرى يصطف بما في ذلك دورات الوقت. أنا بدلا من ذلك تتطلع إلى تتلاشى هذه الإشارات الاختلاف في مستويات تصحيح المناسبة إلى جانب الإيجابية أو السلبية عكس إشارات الاختلاف ثاكت الذهاب مع الاتجاه الأصلي. واحدة. أعلى تف إلى أقل، يعمل مثل سحر معظم الوقت نعم أنا قراءة حتى يبدو أن هذا الشيء سيكون متخلفة على الرغم من أنه لم يكن ذلك لأن الأسعار التي يعطيها تغطي الأسبوع السابق وليس الحالي واحد جميع المؤشرات الفنية متخلفة، لأنها مشتقة من السعر بطريقة أو بأخرى. كوت ليس مؤشرا فنيا على الرغم من ذلك، هو في الأساس رأي الأسواق أكبر اللاعبين - الناس مع المزيد من القدرات الدماغية مما كنت أو أنا، الذين وضعوا مبالغ كبيرة من المال حيث فمهم. المضاربين الكبار على الرسوم البيانية كوت هي أذكى المال في السوق - وهي عموما كبيرة بما يكفي بشكل جماعي لدفع السعر. عندما لا تدعم سلسلة من قمم عالية من خلال زيادة المواقع المضاربة كبيرة، سوميثينغز حتى. ثاتس الاختلاف الوحيد الذي الالتفات إليه. سيك هوك ليجير سكيس نيميوم إروديتيونيس هابيسديفرجانس أناليسيس أون نينجاتريدر - نظرة عامة نظرة عامة المميزات بروكر يوفر تحليل التباعد سرعة وحجم حزمة مؤشر على أساس للمستخدمين نينجاترادر. تتضمن حزمة المؤشرات: دوفان بويينغسلينغ سيكليس مؤشر مضاف على قضبان أسعار أوهلك تقدم قضبان أسعار مرمزة وخطوط هندسية تظهر دورات شوينغسلينغ ومقاومة دعم وتغيير اتجاهي دفان تريند تريند تريند المؤشر المعروض في لوحة أسفل أشرطة السعر التي تظهر وسيطة والتوجهات قصيرة الأجل وقوة المدفع لتنفيذ التجارة على جميع الأطر الزمنية دفان إشارات مؤشر على السرعة في لوحة أسفل قضبان الأسعار مع الأسهم الخضراء المقابلة على أشرطة الأسعار التي تظهر نقاط دخول لونغشورت للتداول قم بالتسجيل هنا ل ديفرجانس أناليسيس إمايل فور المستخدمين نينجاترادر ​​الذي يستعرض الاجهزة التجارية الناجحة على مؤشر، والعقود الآجلة، والفوركس، أو اسم السلع. هذا البريد الإلكتروني يظهر للمستخدمين كيفية تحديد إعدادات التداول باستخدام منهجية تحليل التباعد ويعمل كمورد التعليم المستمر على المؤشرات. موارد دفان: دليل للمستخدمين نينجاترادر

No comments:

Post a Comment