Thursday 14 December 2017

3 - السوداء - الغربان - الفوركس الأخبار


3 الجيش الأبيض نظام انضم فبراير 2010 الحالة: J16 طالب 902 المشاركات هذا هو 3 جنود أبيض الشهير، نظام الغربان الأسود. بل جوجل لمعرفة المزيد عن هذا النظام إذا رأينا 3 أشرطة خضراء تبعية، كل شمعة إغلاق أعلى من السابق ثم نسميها 3 جنود أبيض. كل شمعة يجب أن يكون أعلى من بريف عالية وإغلاق أعلى من بريف إغلاق. هذا هو نمط انعكاس، وذلك للحصول على أفضل النتائج يجب أن يحدث عند سوينغ منخفضة. ولكن دائما نحن لا تحصل على أدنى مستوياته، لذلك استخدام حكمك. إذا كان 3 شمعة لديها جسم صغير جدا، ثم ربما نحن نفاد البخار. أيضا إذا كان 3 شمعة لديها هيئة طويلة جدا، ثم أيضا أننا قد تقدمت كثيرا. هذه هي المواضيع. ويفضل أن يكون كل شمعة فيكتيل صغيرة جدا. في هذا السيناريو ندخل لونغ على كسر 3 شمعة عالية. شيء مماثل للشموع الحمراء. ونحن نسميها الغربان السوداء طويلة على كسر عالية من 3rd بار لحام. قصيرة على كسر 3rd الغراب شريط السوداء. للحصول على أفضل النتائج تحقق من موقع وحجم الحانات كما ذكر أعلاه هذا النظام قد توقف فقط. لا تأخذ الأرباح. وقف الأولي منخفضة من 3 شمعة طويلة وعالية من 3 شمعة لفترة قصيرة. بعد كل شريط، التحرك توقف إلى بريف بار منخفضة لفترة طويلة وعالية لفترة قصيرة. هل يمكن أن يكون استراتيجية الخروج الخاصة بك، ولكن أجد هذا أمر سهل ومربح. H4 و دايلي. أنا لا أوصي الأطر الزمنية الأخرى إلا إذا كان الموقع هو جيد جدا أزواج غبوسد، يوروس. يجب أن تعمل مع أي زوج كبير. ولكن حصلت على نتائج جيدة مع هذه 2 أزواج فقط هنا هو إي لهذا، يمكنك باكتست وإلى الأمام test. The تعديل 3 الغربان الغرباء انشاء: الجزء 1 في بعض الأحيان تبحث في الرسوم البيانية كل يوم لاحظت أنماط المتكررة التي يبدو أن لديها التنبؤ القيمة. في هذه المقالة أنا ذاهب لاختبار أحد هذه الأنماط لنرى كيف يعمل بشكل جيد كمجموعة التداول. نمط أنا ذاهب لاختيار هو واحد لاحظت أثناء البحث مقالة أخرى. وهو يتألف من 3 أيام أسفل على التوالي وتبدو مشابهة لنمط الشموع 3-الغربان الشمعدان. وفيما يلي صورة من الإعداد مع مربع يرفق النمط، الذي وصفته إعداد المتابعة A. بلدي حدس هو أن هذا الإعداد 8211 المسمى 8220 مجموعة المتابعة A8221 على الرسم البياني 8211 هو مؤشر يمكن الاعتماد عليه أكثر الهبوط . من أجل اختبار ما إذا كان هذا هو الحال قررت أن إعادة اختبار الحوادث التاريخية للنمط. لقد وجدت 55 في السنوات ال 6 الماضية. أنا فقط المدرجة في بلدي عينات الحوادث التي تحدث بعد تشكيل عالية مميزة. من خلال عالية مميزة أنا يعني عالية التي عالقة فوق الحانات اثنين جانبي منه. ارتفاع لم يكن لديك لتكون 8216major 8217 يمكن أن يكون قاصرا عالية أيضا. ثم بحثت عن 3 أسفل القضبان التي تحدث بعد ارتفاع. لم يكن من الضروري أن تكون القضبان متشابهة في الطول أو في أي شكل معين: كان عليهم ببساطة أن يكونوا 3 أيام متتالية. فعلوا 8217t بالضرورة أن تحدث مباشرة بعد عالية متميزة، ولكن إذا كان هناك المتعاقبة 3 بار مجموعة المنبثقة بعد عالية وأود أن تشمل فقط أول واحد. من أجل اختبار ما إذا كان النمط له أي صحة قررت أن التعامل معها مثل مجموعة افتراضية التداول، ووضع وقف فقط فوق عالية مميزة (A)، ونقطة دخول أقل قليلا من أسفل أسفل 3 (B ) والهدف على مسافة متساوية من الدخول كما كانت المحطة (C)، بحيث الخطر: مكافأة لكل تجارة سيكون 1: 1. ثم كان مجرد حالة لرؤية عدد من 55 حوادث ضرب أهدافهم قبل توقفهم. إذا ضرب الأغلبية أهدافهم، فإن التشكيل قد يشير في الواقع إلى انحياز هبوطي يثبت حدسي، إن لم يكن ثم سيثبت أن التعيين غير صالح. ووجدت أنه في 30 من أصل 55 حالة تم تحقيق الهدف قبل المحطة. وهذا يعني أن النمط كان معدل نجاح 55.0. ويبدو أن هذا دعم ماضي. عندما تحققت ما إذا كانت النتيجة ذات دلالة إحصائية، إلا أنها فشلت في تلبية مستوى الثقة 5 المطلوبة لتأكيد النظرية. كنت قليلا بخيبة أمل. كنت قد ظننت أنني قد رأيت شيئا على المخططات بلدي نمط المتكررة التي يبدو أن التنبؤ انخفاض الأسعار مع انتظام ونيرينغ. ومع ذلك عندما كنت قد حان بالفعل لاختبار ذلك، لقد اكتشفت أنها لم تقدم في الواقع حافة كبيرة تاريخيا. كان حدسي حتى الآن بعيدا عن علامة فمن الممكن. ربما كنت قد خدعت في رؤية نمط الذي لم يكن موجودا، ببساطة من الرغبة في العثور على 8216holy المقبل غرايل 8217. وهذا يمكن أن يؤدي إلى العقل خداع العينين في رؤية الأشياء التي don8217t موجودة. من ناحية أخرى كان من الممكن أيضا الإعداد أنا اختبارها مرة أخرى لم يكن بالضبط نفس الإعداد الذي كان في البداية اشتعلت فضولي. لقد فكرت في ذلك ربما كنت قد غاب عن حالة حاسمة التي إنشاء المطلوبة لتكون ناجحة وتتفق مع تلك التي لاحظت عندما كنت يهمن نمط في المراحل المبكرة. ربما إذا قمت بتحسين معايير التعريف الخاصة بي 8211 على سبيل المثال من خلال النص على أن القضبان السفلية الثلاثة تكون ذات طول معين 8211 أو فقط بما في ذلك المقدمات بعد قمم رئيسية، قد أقترب من الإعداد الذي كنت قد رأيت في البداية على أنه يمتلك ذلك الكثير من الإمكانات. في المقالة التالية في هذه السلسلة سوف تبدأ في صقل واختبار الشروط التي اعتدت على تعريف بروتو من نوع المستخدمة في هذه المقالة، على أمل أن أجد مجموعة التداول التي تمتلك حافة أكثر أهمية. نبذة عن الكاتب أنا محلل الفوركس والتاجر والكاتب. لقد كان لدي مهنة كتابة مقالات لمواقع الويب والمجلات، بدءا من قطاع السفر ثم في الفوركس. يمكنني استخدام مزيج من التحليل الفني والأساسي في توقعاتي. عندما انضممت إلى Forex4you في عام 2010 اعتقدت أنه كان فرصة عظيمة للعمل كمحلل للوسيط الدولي. وأقدم تنبؤات فنية تتضمن نقاطا وأهدافا واضحة، فضلا عن مقالات عن المواضيع الأساسية والتجارية. حظا سعيدا وتداولا سعيدا منشورات ذات علاقة مارش 19، 2015، 16: 33: غمت 0 جولاي 1، 2014، 8: 25: غمت 0

No comments:

Post a Comment