Friday 15 December 2017

باستخدام - ozforex


كيفية عمل هذه الخدمة فيما يلي دليل خطوة بخطوة لاستخدام خدمة تحويلات تحويلات أوزفوريكس كيرنسي بايمنتس أمب. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على 1300 300 424 ونحن سوف نكون سعداء للرد عليها. أدخل العملة ومبلغ العملة التي تريد نقلها. انقر فوق الزر الذي يقول كوتفيو الحالي راتيكوت. سترى ثم كوتسبوت صفقة كوتكوت التي تقدمها أوزفوريكس. إذا كنت ترغب في شراء من خلال أوزفوريكس سوف تحتاج إلى إعداد المستفيد (أو المدفوع لأمره)، للقيام بذلك انقر على الزر الأصفر الذي يقول كوتاد بينفيسيريكوت. ملء الحقول النموذج مع تفاصيل المستفيد الخاص بك واضغط على الزر الذي يقول كوتساف المستفيدين ثم العودة إلى الاقتباس. مرة واحدة كنت قد تحققت أسعار لدينا، من أجل الاستمرار تحتاج إلى التحدث إلى أحد المتعاملين لدينا لوضع اللمسات الأخيرة على إعداد حسابك. للقيام بذلك، يرجى الاتصال بنا على 1300 300 424 - نحن منفتحون 24 ساعة في أيام عمل. سوف تاجر انشاء حسابك مع العملات التي ترغب في التجارة وبمجرد الانتهاء من أن يكون مصرحا لإضافة صفقات مباشرة في system. Save الآن مع تحويل الأموال أسرع ليس لدي أي تعليقات إيجابية ولكن على أوفس. أنا نقل الأموال من الولايات المتحدة إلى نز في بعض الأحيان، ولم يكن لدي سوى النجاح مع هذه الشركة. فهي فعالة في كل شيء - لا أستطيع أن أصدق كم من المال أنقذنا نقل من خلال أوفس بالمقارنة مع الذهاب من خلال البنك. 5 تحويل الأموال الدولية كاثلين كينغ. يناير 2017 لقد استخدمت هذه الخدمة لسنوات عديدة، لقد وجدت أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ونظام كفاءة عالية. 5 تحويل الأموال الدولية غافن ريتز. يناير 2017

No comments:

Post a Comment